top of page

المنتجات الداعمة للصحة وفرص ريادة الأعمال الذاتية - دعوة لأشخاص من دول مختلفة




يمكنك كسب دخل جيد من خلال كونك من أوائل الشركات في موقعك لمنتجات متعددة الفيتامينات والمعادن ، والتي يتم تقديمها على أنها "غذاء تكميلي لحياة صحية" ، والذي ينتشر استخدامه بسرعة في جميع أنحاء العالم. إنه ليس تسويق منتج. ما عليك سوى إنشاء "تسجيل عضو سلبي" على موقع الشركة على الويب حتى يتم تقديم المنتجات وفرصة رواد الأعمال المجانية والشركة إليك. لا توجد مسؤولية أو التزام. سيقدم لك أصدقاؤنا الخبراء المقدمات. الأشخاص الذين تركوا شركة كبيرة في نفس الصناعة أسسوا هذه الشركة. بدأوا العمل في 15 دولة في غضون 4-5 أشهر. إذا لم يكونوا جادين ومحترفين بشأن هذه المشكلة ، فلن يقوموا بأعمال تجارية في مثل هذا المجال الواسع. لا يمكنك فهم الموضوع دون الاستماع إلى خبرائنا. عندما يعلق الآخرون على موضوع لا يعرفونه ، سيكونون مخطئين. لن يضر الاستماع قليلاً ودراسة الموضوع ، لكن إذا فاتتك الفرصة ، فسوف تندم. لديك الفرصة لتكون في القمة في بلدك وكسب أعلى مستوى من الدخل. أولئك الذين يدخلون حاليًا من جميع البلدان محظوظون جدًا. لأنهم يبدأون من الصفوف العليا. غدا ، عندما ينضم مئات الآلاف من الناس ، ستتضاعف أرباحهم. سوف يقومون أيضًا بحماية صحتهم بمنتجات مفيدة للغاية. بعد الاستماع ، يمكنك دعوة أقاربك إلى هذا النظام إذا كنت لا تريد ذلك. يمكنهم أن يصبحوا أعضاء غير نشطين باستخدام رمز الإحالة الخاص بي وعنوان الويب (الرابط أدناه). سيهتم بها خبراؤنا أيضًا. حتى إذا أصبحت عضوًا لاحقًا ، فلن تتغير أرباحك. يشارك آلاف الأشخاص من مختلف البلدان في هذا النظام كل يوم.


إذا كان لديك أي أسئلة تريد طرحها علي:


بولنت عبد الله تورغوت

البريد الإلكتروني: bulentturgut@mail.ru


أذربيجان ، ألمانيا ، هولندا ، إندونيسيا ، مصر ، النمسا ، هولندا ، بلجيكا ، المكسيك ، فرنسا ، جنوب إفريقيا ، كندا ، بولندا ، المغرب ، أوزبيكستان ، أستراليا ، النمسا ، كازاخستان ، تركيا ، تركيا البوسنة وهيرزيغوفينا ، مولدوفا ، ألبانيا ، مونتينيغرو ، إنجلترا ، سويسرا.


يمكنك التقديم من هذه البلدان. البلدان مُدرجة في استمارة التسجيل ، يمكنك اختيارها من هناك.


يرجى جعل عضويتك السلبية الآن حتى يتمكن خبراؤنا من تعريفك بمنتجات المكملات الصحية. انها عضوية الموقع فقط. ثم سيخبرك خبيرنا. هناك فرص جيدة جدا. خاصة خلال الإجازات. بالتأكيد ستكون هناك مفاجآت أخرى بعد الإجازة. باستخدام الرمز المرجعي أدناه ، يمكنك الوصول إلى خصم 40٪ عندما تصبح عضوًا مجانيًا في الموقع. سيكون من مصلحتك الفضلى مقابلة المنتجات التي توفر لك فرصًا فريدة ومن المؤكد أنك ستبحث عن منتج تكميلي آخر كل شهر. علاوة على ذلك ، فإن منتجاتهم جميلة جدًا. إذا كنت تستخدمه بانتظام لفترة من الوقت ، فسوف تفهم الفرق. لا تضيع وقتك. أنا أتحدث عن هذه حتى لا تفوتك الفرص. أنا أعتني بصحتك واهتماماتك والأشياء التي ستكون حلاً في الأوقات الصعبة. في العديد من البلدان ، يستيقظ الناس الآن ويتزايد الطلب على هذه المنتجات. الناس يخزنون. المنتجات التي تستحق حتى الذهب غدا. منتجات فريدة للحفاظ على صحتك نشيطة اليوم.






9 görüntüleme0 yorum

Son Yazılar

Hepsini Gör

댓글

별점 5점 중 0점을 주었습니다.
등록된 평점 없음

평점 추가
bottom of page